ادعية العشره الآواخر من رمضان 2025

_ اللهم إنك عفو نحب العفو فاعف عنا

_ اللهم بلغنا ليلة القدر ولا تحرمنا نورها وبركتها وأجرها واجعلنا فيها من عتقائك من النار واجعلنا فيها ممن تتغير أقدارهم للأفضل، ولا تحجب دعائنا بذنوبنا.

_ اللهم إن كنا مقصرين في الدعاء للأموات فأنت الكريم الذي لا ينسي، هب لهم نعيما ورضوانا وسرورا، رب لا تحرم أمواتنا من مغفرتك وعفوك يا أرحم الراحمين.

_ يارب لا وخزة في القلب ولا شوكة في الدرب واجعلني خفيفة على الحياة وقلوب الناس وأعوذ بك ربي من شر التحسر علي أشياء رحلت ولن تعود اللهم اني اعوذ بك من شعور لا يشكى ولا يزول ثقله اللهم اجبر قلبي وخاطرى فليس لي سواك اللهم اني أسألك الرزق العظيم الذي لا ينتهي

_ اللهم اغفر لنا ذنوبنا كلها دقها وجلها وسرها وعلانيتها وأولها وآخرها ما علمنا منها وما لم نعلم.

_ اللهم إنا نسالك حسن الصيام وحسن الختام ولا تجعلنا من الخاسرين في رمضان.

_ اللهم اجعلنا ممن تدركهم الرحمة ثم المغفرة ثم العتق من النار.

_ اللهم اجعل هذه الليالي تحمل لنا من الجبر فوق ما نأمله ومن الخير فوق مانرجوه ولا تجعلني أنظر للغد بضيق، ولكن أن أبصره بسعة رحمتك وجميل تدبيرك.

_ اللهم آمين لكل دعاء فاض أو كتم، ولكل أمنية علقت وانتظرت، اللهم استجب لنا واجعلنا نبكي فرحا لحدوثها.

_ اللهم إن كانت هذه ليلة القدر فاقسم لي فيها خير ما قسمت، واختم لي في قضائك خير ما ختمت، واختم لي بالسعادة فيما ختمت اللهم افنح لي في هذه الليلة باب كل خير فتحته لأحد من خلقك.

_ اللهم إني احيط عائلتي ومن أحب بكلماتك التامة من أذي الدنيا وحزنها،اللهم لا تريني فيهم بأسا يبكيني.

_ اللهم ارزقني فضل ليلة القدر وفضل قيام ليلة القدر، اللهم سهل أموري من العسر إلي اليسر، اللهم اغفر لي ذنبي وتجاوز عن سيئاتي وارزقني من خير الدنيا ونعيم الآخرة.

_ اللهم إني استودعتك مستقبلا لا أعلم خفاياه ولكني أعلم أنك خير مدبر وخير من أودعت له الودائع فأجعل القادم أجمل مما مضي يارب إليك رفعت حاجتي وأنت بحاجتي أعلم فيسر ولا تعسر، وبارك ووفق وطمئن قلبي ووفقني إنك علي كل شئ قدير.

_ ربي تمم لي أموري القادمة علي خير وبشرني بما أنتظره منك فأنتخير المبشرين، اللهم أرح قلبي وهون علي ما أثقلني كتمانه وإسقني صبرا، يارب إجعل كل ما دعيته لك سرا وجهرا تكتبه لي واقعا يفرح به قلبي، يارب إني وكلتك أمري وأنت خير وكيل ودبر لي أمري يارب.

_ يارب حلمي الذي كبر معي حلمي الذي أستشربته حتي أصبح مني أجعله واقعا أمام عيني يارب اللهم ارزقني فرحة لا تسعها الدنيا ومن عليها وعوضني بما هو خيرا لي وأرزقني حظا تدمع عيناي فرحا به.

_ يارب إن كانت هذه الليله ليلة القدر فأرفع  أسمائنا في صحائف العتقاء من النار اللهم إننا نستودعك أدعية فاضت بها قلوبنا فإستجبها يارب.

_ اللهم إنا نسألك برحتمك التي وسعت كل شئ أن تغفر لنا ذنوبنا وأن تكفر عنا سيئاتنا وأن تتولي أمرنا وأن تختم بالباقيات الصالحات أعمالنا يا مفرج الكروب فرج كربنا واغفر ذنبنا واستر عيبنا وأدخلنا برحمتك في عبادك الصالحين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.